تابع القراءة:

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

خبر جديد: kim hyun joong يعتذر إلى لي سيونغ جي، و سـر الـ 30 بنطال



[26.10.2011]



كشف المغني و الممثل كيم هيون جونغ مؤخراً بأنه يملك ما يقوله لصديقة، لي سيونغ جي.

في حلقة قناة SBS القلب القوي Strong Heart التي تم عرضها اليوم 25 أكتوبر، كشف كيم هيون جونغ، “ اريد أن اخبر لي سيونغ جي شيئاً ما، اريد أن اخرج ما يكنه صدري اليوم ” مما أثار فضول جميع الموجودين. ” سيونغ جي، أنا أسف حقاً “، معلناً ذلك. ” هناك شيء وعدت به سيونغ جي، لكنني لم أستطع أن افي بـه.”

وعد كيم هيون جونغ لي سيونغ جي بأنه كان من المفترض أن يتقيا ليلعبا كرة القدم معاً في الصباح. لكن في الليلة التي قبلها، عمل كيم هبون جونغ حتى ساعات مبكره من الصباح. أراد أن يوفي بوعده لذا قام بتجهيز معداته الرياضية، إستعداداً للذهاب للعب كرة القدم. قرر أن لا ينام حتى يتمكن من لقاء سيونغ جي، لكن وقع المغني في النوم و بعد ما استيقظ، إكتشف بأن الأوان قد فات (استيقظ في بعد الظهيرة/ بداية حلول المساء).

تقبل المقدم لي سيونغ جي إعتذاره و اثار الضحك بقوله بسخرية، ” لا بأس بذلك، اعني أنا لم أقم سوت بوعد اصدقائي (المبتدئين/الأصغر سناً) بأن المغني كيم هيون جونغ سيأتي للعب كرة القدم معنا، و أنت لم تفعل شيئاً غير تحويلي إلى كاذب كبير، لكن يــآآهـ~، أنا لا أقلق نفسي بمثل هذهِ الأشيـاء الصغيرة. “

إضافةً على ذلك، تلقى كل من إن هيوك و لي توك إتصالاً من سيونغ جي للعب كرة القدم في ذلك اليوم و اخبرهم سيونغ جي بأن ” لا يكونوا مثل كيم هيون جونغ.”

بين الضحكات، اعتذر كيم هيون جونغ مرةً أخرى لصديقة، وقام بإقتراح يوماً رسمياً للعب كرة القدم معاً. وافق لي سيونغ جي على ذلك، و اخبره بأنه سيكون سعيداً لتدرب معاً في اي يوم.



و في نفس الحلقـة كشف كيم هيون جونغ عن سبب شراءه 30 بنطالاً من النوع نفسة.

علق المقدم لي سيونغ جي، ” سمعت بأنك إشتريت 30 بنطالاً رمادياً من النوع نفسة “. وضح كيم هيون جونغ: ” أنا لا أرتدي إلا هذاالنوع من البناطيل. حتى انني ارتديت واحداً عندما اتيت إلى هنا. ارتديها كل يوم.“
أن هيون جونغ يملك بعض الجوانب التي تشبة المصمم المشهور آندري كيم، الذي عُرِف بإرتدائه للملابس البيضاء فقط للعلن.

و أكمل حديثه قائلاً، “ لا يتم تصنيع هذا النوع من البناطيل لذا قمت شخصياً بصنع القليل. إنه مريح، لدرجة انني أهديت لكل لمن حولي واحداً، و الآن لا أملك إلا اربعة منها “.
احضر كيم هيون جونغ واحداً و قام بإهداءه للي سيونغ جي، الذي قام بإرتداءه و الإستعراض به. و يبدو البنطال عادياً كأي بنطال رياضي.

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }