تابع القراءة:

السبت، 26 نوفمبر 2011

we get marreid يكشف كيف كانت درجات لي توك في الدراسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و كل عام وانتو بخير


لقد تزوجنا يكشف مستوى لي توك في المدرسة




في الحلقه الجديد من برنامج لقد تزوجنا اقترح لي توك زيارة مكتبة المدرسة
تم الترحيب بيه بحرار كبير من قبل الجميع
حاول المعلم ان يكشف صورة لي توك و درجاته اثناء الدراسه
كان لي توك ضد هذا يقوه لكن الزوجه اصرت على ان تره
مستوه زوجه في الدرسه العلامات لم تكن سيئه
و اشدة الزوجه بي زوجه


تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }