تابع القراءة:

الأربعاء، 14 مارس 2012

Yuri سنسد نشرت صوره لها وهي في المؤتمر الصحفي Fashion King






دراما' SBS Fashion King

 تبث الحلقة الرائدة الأسبوع المقبل، يوري عضوه سنسد للأول مره في التمثيل

في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا عن '
Fashion King "، يوري 
 قالت" أنا أعلم أني افتقر الى الكثير من الطرق لأن هذا هو اول مره لي باالتمثيل  ، وأنا قلقه حول المشاهدين كيف سيقيمون موهبتي ".

"كمغنية، لديي   الكثير من الطاقة على خشبة المسرح في آن واحد، ولكن كممثلة، علي  أن أتخذ النفس والتركيز على تقديم العواطف محددة مع كل مشهد،" وتابعت. "كل مهنة لها الطعون انها فريدة من نوعها. وأنا أعلم أنني ما زلت أحد الهواة، ولكن لدي الكثير من الاهتمام في العمل، وأنا سعيده أعطيت لي الفرصة للعمل. "

لعبت
PD Lee Myun Woo  دورا كبيرا في مساعدة يوري مع تمثيلها، وكذلك   أعضاء سنسد زميلاتها ". القبض على PD لي مشاهد يوري على الكاميرا وأعطاهم لها، مما ساعد على ممارسة لها.

"أعضائي يساعدوني على قرآءه النص ويقدمن لي النصيحه
 وقالت "أنا أكثر إشراق ،وشخصيتي في المسلسل آنا تشوي هادئه لابد لي عدم التحدث كثيراً عكس شخصيتي الطبيعيه..لابد أن أكون هادئه وقليلة التحدث حتى ألعب نفس الدور 

في هذه الأثناء، 'فاشين كينق' يحكي عن قصة أربعة أشخاص ( شباب) طموحين   واحلمهم بأن يكونوا مصمين ناجحين. على طول رحلتهم، الصعوبات التي يواجهونها، وتجربة الحب الأول.

نجوم الدراما كوون يوري، يو آه في شين كيونغ حد ذاته، ولي هون جاي. تبث الحلقة الأولى 19 مارس.


الترجمة حصرية ع مدوتنا ولانحلل النقل من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }