تابع القراءة:

الجمعة، 31 أغسطس 2012

لي كوانغ سو في دراما جديدة Nice Guy








 لي كانغ سو ترك صرة خلفة ( الخيانه) وهو يلعب دور Park Jae Gi وويجلب الضحك للمشاهدين وهو صديق مقرب لـ Song Joong Ki والذي يلعب دور  Kang Ma Ru
 
"

لي كوانغ سو أمسك بصحيفة ليصحح الكلمات..وهو رجل مثالي من كل الجوانب..نقي..ليس لديه صديقة..ولكنة واعد بالفعل... وسيجلب الضحك للجميع

قصة المسلسل عن الرجل الذي تمت خيآنته من قِبل المرأة التي وقع في حُبهآ .. و يُحآول أن ينتقم منهآ .

 علق مستخدموا الإنترنت

ديباااااك..أتطلع لمشاهدة لي كوانغ سو

لي كوانغ سو..إلى الأمااااااااام

إنه لطيف

الترجمة حصرية ع مدونتا ولانحلل نقلة من دون ذككر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }