تابع القراءة:

السبت، 8 سبتمبر 2012

كيو جونغ رسالتة الثانية من الجيش






” إلى جمـيلاتـي~♥
الصيف الدافـئ على وشك الإنتهاء! رائحة الخريف البـاردة بدأت تصـل برقة!
كيف حال الجميع؟! أنا مركـز الـSS501 إلى الأبـد ‘كيـم كيـو جونغ‘ ^^!
يبدو و كأنني دخلت إلى معسكر التجندي منذ يومين مضت، و لكن قد حل سبتمـبر بالفعل~ أنا بصحة جيدة جداً و أقوم بواجباتي بمنهتى المتعة~ و كل الفضل يعـود إلى الرسائل التي تصلني من عدة دول، لقد ضحكت كثيراً و إستعدت ذكريات قديمة جداً~^^ شكراً لكم!.
الهيـونغ (الإخوة الأكبر) و الدونغ سينغ (الإخوة الأصغر) الذين معي في الجيش قال أيضاً بأن جميلاتنا هم الأفضل!! هاها~!
آيـقــووو….. كان لدي الكثير من الأشياء التي وددتُ أن أقولها لكنني لم أعد أعرف ماذا أكتب فور إمساكي للقـلم.. TT أحتـاج أن أنمي عادة كتابة الملاحظات عندما يخطر شيءٌ ما بذهني مرةص أخرى.
كل االفضل يعود لجميلاتي، ستكون لدي عادة جديدة! و لإنها عـادو جيدة، ‘شكـراً لكـم~’
هذهِ الأيام، أستيقض مبكراً و أنام مبكراً! أصبحت كالطفل في أرضٍ جديدة~ أيضاً إسلـوب حياتي تغير إلى نمط أكثر طبيعيـة أكثر عن النمط الغير طبيعي التذي كنت أعيش عليه أثناء قيامي بالنشاطات!
أتدرب قليلاً أثنـاء الليـل^^
آآهـ! أنا أتعلم رياضـة السكواش هذهِ الأيام~ في اليوم الأول كنت أفكر بـ” هل يوجد رياضة مملة كهذهِ؟؟!!!!!!!!!”
أنا و أصدقائي من مدينتي تعلمنا و نحن “نلهـث و نلهـث” ^^ من أجل صحتكم، على الجميع أن يحاول البدء في ممارسة رياضة ممتعة~ سيكون من الرائع إذا قمنا بلقـاء – وقت السكواش مع كيـو جونغ – في المرة القـادمة.. أليس كذلك؟! ^^ علينـا أن نخلق ذكريات جديدة و ممتعة مرة أخرى^^ بالتأكيد!~
جميلاتي يمرون بأوقات جميلة دائماً صحيح؟!^^ بما أن الوقت يمر مهما كان الأمر! لنقضية بمرح و سعادة غامرة^^! حسناً إذاً، أراكم عندما أرسل خطابي التالي~
لا يوجد طريقٌ كهذا~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مهمـا كان الطريق صعباً
قبـلي،
مـر شخصٌ ما من خلال هذا الطريق
مهمـا كان الطريق وعـراً
قـبلي،
سـار شخصٌ ما على هذا الطريق
لا يـوجد طريق لم يمشي فيـه أحدٌ من قبل
أتمنى أن يكون الوقت المظلم الذي قضيته أن يساعد جميع الناس الأعزاء اللذين يمرون بمثل رحلتي


Credits : kyu-jong.com
Eng Trans: xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Trans: green501.wordpress.com

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }