تابع القراءة:

الأحد، 28 أكتوبر 2012

لي جوون والممثلة “أوه يون سيو في زيارة الشاطئ






لي جوون والممثلة “أوه يون سيو” اصطدموا بعض الحرج غير المتوقع أثناء زيارة إلى الشاطئ 27 تشرين الأول/أكتوبر في ‘لقد تزوجنآ ~
الزوجين على الشاشة قرروا القيام برحلة إلى الساحل ، في طريقهم إلى هناك الاثنين عبروا مسارات مع مجموعة من الأطفال، الزوجين قرروا أن يلقوا التحيه ومع ذلك، لم تحصل على تحية أوه يون سيو ولي جوون استجابة ، كما صاح طفل واحد، “ما هو هذا؟ أعتقد أنهم كانوا المشاهير
على الرغم من حقيقة أنهم كانوا في مودفلات، وعلقت “أوه يون سيو”، “أنا أعتقد أن هذا الرومانسية عندما نحصل على فرصة لتجربة شيء من هذا القبيل؟ “
بينما الزوجين يجمعون المحار ، مجموعه من الأطفال لآحظوا الممثله وثنوا عليها بقولهم ‘ انك جميله و وجهك جدا صغير ‘ انك مثل عارضات الأزياء ، الممثله سئلتهم إذا يعتقدون أن رأس لي جون صغير ؟ ، جميعم هزوا رأسهم بـ ‘ لآ ‘
بعد ذلك ، لي جون و أوه يون سيؤ ‘ أن يشيروا الى صفات بعضهم الاجابيه إوه قالت ‘ تبدو جميل مع محدد العيون ‘ لي جون قال ‘ انك
تبدين مثل الحوريه ‘
منقول من مدونة Cady Roy Chooi

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }