تابع القراءة:

الثلاثاء، 15 يناير 2013

خبر يونا تقول انني أبدو أكبر من سني الحقيقي

undefined

في برنامجHello تم إستاضافة Girl's Generation وقالت يونا

إنني ابدو أكبر من سني الحقيقي

سأل المذيع هل سبقGirl's Generation صادفتن ان واحدة منكن بدت أصغر من عمرها الحيقي وبخطئ بها الجميع

يظنون انها في المدرسة الثانوية

وقالت يونا أنا قد حصلت لي تلك الموقف

كنت في المدرسة الثانوية وأتى الي طالب في الكلية وطلب مني رقمي

ظن انني طالبة في الكلية  

إجابتها أدهشت الجميع


الحلقة تم بثة في 14 ف الساعه 11 مساء

الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل نقله من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }