تابع القراءة:

الجمعة، 19 أبريل 2013

عودة لي هيوري المتوقعه في 19 ابريل في Vogue Korea fashion



تم نشر صور للعودة لي هيوري مع ألبومها الجديد
المتوقع في 19 مايو

وقالت لي هيوري مفهوم الصورة فتاة السيرك

في الصورة لي هيوري جالسة فوق كرة السيرك وتعزف بالآلة الموسيقية



لي هيوري ترتدي الثوب الأحمر وهي واقفه ع منحدر الدائرة




في آخر صورة لها جالسة فوق حصان صغير  
\
الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل نقلة من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }