تابع القراءة:

الأربعاء، 22 مايو 2013

4minute's Jihyun تتحدث عن شعبيتها بن الذكور




القائدة Jihyun 4minute الآن هي الفتاة الأكثر شعبية بين مشاهير الذكور.

وايضا حصلت ع هذا اللقب..

أعترفت في اللقاء وهي تتحدث مع مجلة Ceci' Magazine.

بإن  هناك شاب إعترف لي بحبه..من خلال بعث طرف ثالث إلي..

قالت ..أنا دائما عالقة مع العضوات..لذلك لم تكن لدي فرصة منحهم رقم هاتفي..

أنا أكره الموعد الأعمى..يسبب لي إحراج..

وأضافت أيضا تشاهدوننا دوما على المسرح نلعب ونمرح..ولكننا في خارج المسرح لسنا كذلك

نحن فتيات هادئات وبريئات

الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل النقل من دون ذكر المصدر

 .

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }