تابع القراءة:

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

Lee Joon يخفف توتره عن طريق دمى الدببة.؟




في 10 يونيو تم إستضافة فرقة MBLAQ   في برنامج 'Beatles Code 2

ظهرت لـ لي جون عادة غريبة. ذكرها في البرنامج 

 سأله المذيع..عن سمعته بإنه بخيل..فأجاب :كنت بخيل أما الآن لا.

لقد تغيرت.وأصبحت أفضل بكثيررر.

قال المذيع..البخيل بخيل طول عمره..يستمر في البخل..لاتستطيع أن تتغير..
قال لي جون..بلى في الآونة الأخيرة صرفت 1,000,000 KRW

بالدولار 818

ضحكوا المذيعين قالوا أكيد صرفته في سنة كاملة أو في 6 أشهر

قال لا..صرفت هالمبلغ في يومين فقط.

تعجب المذيعون.؟ سألوه في ماذا صرفت هذا المبلغ.؟؟

أجاب: في دمية الدببة..إشتيرت الكثييير منها بكميات كبيييرة..

أستخدمهاا كي تزيل التوتر عني أثناء النوم..


ولكن في الآونة الأخيرة عندما أستيقظت لم أشعر بالإنتعاش..بسبب رأيت واحدة من دمى الدببة

المعجين أشتروهاا لي ..

حينما أنام أضعهم على فراشي..ونومي أصبح أفضل من أي يوم مضى

أشعر وكأنها تسألني إذا كنت أنام جيدا، وأشعر بتحسن


ثم قالوا المذيعين هذا شي غريب قليلا

ذكر الماكني ميير بإن لي جون أول شي يفعله حينما يصحى من نومه هو.؟

يلقي التحية ع دمى الدببة

الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل النقل من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }