تابع القراءة:

الخميس، 29 ديسمبر 2011

JYJ’s Junsu يبني مدرسة في كمبوديا




من خلال مساعدة سخية من Junsu JYJ، وكانت قرية صغيرة في كمبوديا قادرة على بناء المدارس لطلابها.

يوم 28 ديسمبر، عدرا كوريا أعلن إنشاء مدرسة Junsu كيم "الذي استغرق خمسة أشهر لبناء. المدرسة تضم ستة فصول، حمام ، ونظام لتوفير مياه نظيفة.

بلدة نائية ومعزولة هي جزء من اقليم Pusat ويبلغ عدد سكانها 1500. يستغرق حوالي ثلاث ساعات بالسيارة من السفر إلى العاصمة. في هذا البلد الذي يحمل الاقتصاد المعاناة والنظام الصحي ، وتعتبر المدينة واحدة من الاكثر فقرا في البلاد.

زارت والدة Junsu، ويون يونغ مي ، والمنطقة من خلال مساعدة منظمة المتطوعين المحليين وسألت ما يحتاجونه أكثر من غيرهم. دون تردد، إلا أنها قالت إنها في حاجة إلى مدرسة لأطفالهم. بعد أن سمع عن احتياجاتهم ، ومجموعة من Junsu لبناء مدرسة للمساعدة في تعليم الأطفال الفقراء ومساعدتهم على إيجاد مستقبل وهدفا. لمست، والسكان المحليين المشتركة وتبرعت كل ما لديهم لجعله ممكنا.

وحضر حفل الافتتاح 500 طالب وأولياء أمورهم، جنبا إلى جنب مع مسؤولي المدينة. وضع الطلاب الجدد على اظهار الابتدائية رائعتين للتعبير عن امتنانهم. وعادت الأم Junsu صالح بالإعراب عن "آمل أن اسم هذه المدرسة" مدرسة الخضرة Xiah Junsu "بحيث يمكن للطلاب والحفاظ على الأحلام كما الطازجة والخضراء والأشجار تنمو مستقبلهم. وآمل أن الجميع سوف يكبر ليصبح زعيما مهما من مستقبلنا ".

Junsu لم يتمكن من الحضور بسبب أغنيتة "اليزابيث"، لكنه حرص على التأكد من أن ترك رسالة تقول : "أحب لزيارة الجميع في المرة القادمة أحصل على فرصة والغناء والرقص مع لكم جميعا."

المدينة كما أقامت بوابة مع رسالة "دعم Junsu كيم تاون" للتعبير عن امتنانهم للجميع فعله.

الخبر حصري على مدونتناا  love korea ومن ترجمتي.

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }