تابع القراءة:

الأحد، 4 ديسمبر 2011

من هي التي يتوقعها snsd أخطر عضوه بينهم.؟!





مؤخراً , ظهرت عضوات SNSD في برنامج ’Show Show Show‘ و هو برنامج جديد لقناة JTBC .. حيث قدمت الفرقة برنامجهم الجديد لمساعدة المراهقين ..

عندما تم سؤالهم حول من هي العضوة التي يشعرون بأنها أكثر عضوة “خطيرة” في الفرقة , أجابت القائدة تايون “ أشعر شخصياً بأنني أنا و لكنني سأختار هيويون ” .. مما جلب الضحك للجميع ..

تايون أكملت كلامها بالقول ” ليس بمعنى “خطيرة” بالفعل و لكنها الأكثر فردية و لديها العديد من الصفات .. لا يمكنك بأن تتوقع مطلقاً ما الذي ستفعله “ .. العضوة يوري أكملت بالقول ” عندما كنا نقوم بالتصوير , هيويون جلبت الكثير من المرح و التسلية للمراهقين “ ..

بعدها , تم سؤال هيويون كيف كان التصوير للحلقة الأولى من البرنامج , أجابت “ في البداية . نظرنا الى فيديوهات لهؤلاء المراهقين لكي نعرف تفاصيل حياتهم اليومية بشكل مفصل .. بعد مشاهدة الفيديوهات , لم تكن لديّ أدنى فكرة عن كيفية مساعدتهم على البدء في حل مشاكلهم .. و لكن عندما ألتقيتُ بهم شخصياً , لم يكونوا سيئين و قد تحدثنا مع بعضنا بشكل جيد .. أنهم يستمعون لنا بشكل رائع ” ..

برنامج ” سنسد و المراهقين المضطربين ” هو برنامج جديد ستكون فيه العضوات هم المرشدين للمراهقين للبدء بحياة جديدة .. الحلقة الأولى سيتم عرضها في الـ 18 من ديسمبر..

SM Family World

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }