تابع القراءة:

الجمعة، 27 يناير 2012

سنسد وجنيفر لوبز2012ظهورهم المره الثانيه ع تلفزيون الأمريكية2012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقيت هالخبر في موقع سنسد للمره الثانيه سيظهرون على تلفزيون الأمريكية يوم 31 يناير وفبراير 1 للترويج لألبومه الأخير  

سيزيد عدد المشاهدين في الوصول إلى قنوات ABC و CBS الأميركية أن تكون قادرة على التقاط الفتيات على "العيش مع كيلي" و "ذا ليت شو مع ديفيد ليترمان". يظهر اثنين من أكثر شعبية في كل من الفئتين.

"العيش مع كيلي' هو شعبية النهار نقاش أمريكا الشمالية تظهر أن تبث في 9:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة على اي بي سي (راجع القوائم المحلية للحصول على مزيد من المعلومات). وفقا لتصنيفات نيلسن التلفزيون، وتظهر كل يوم من أيام الأسبوع التي تبث، يلتقط جمهور من نحو 5 ملايين الاميركيين. سوف تظهر على الفتيات الأربعاء 1 فبراير، 2012 بث العرض جنبا إلى جنب مع هووي ماندل (استضافة) وجنيفر لوبيز. بالطبع دليل التلفزيون قوائم بأنها الأداء، ولكن هناك دائما احتمال حدوث مزيد من في المحل، وخاصة لبرنامج حواري طويل ساعة (مع الإعلانات التجارية).

وليت شو ويذ ديفيد ليترمان (يلتان، 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) هو آخر الشعبية حواريا ليلا ان ميزات الضيوف المشاهير المختلفة. وفقا لتصنيفات نيلسن التلفزيون، وتظهر يحصل على مجموع المشاهدين أسبوعيا حوالي 3.3 مليون شخص. في حين أن موقعه على الانترنت لم تؤكد ظهور جيل الفتيات رسميا ، Soyuri (مؤسس Soshified) لديها اكثر من لمح في مظهرهم بواسطة تويتينغ الذي سيدلي بيان صحفى رسمى متاح للجماهير GG على 25 (اليوم) ، في حين وحث الجماهير على شراء تذاكر من يناير الثلاثاء 31، 2012 بث.

ويمكن شراء تذاكر لظهور ليترمان على موقعه على الانترنت. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا.

مع هذه المظاهر اثنين ، والجيل الفتيات قد بدوأ يغزون نيويورك مرة أخرى في الوقت الذي تستعد لاظهار مواهبهم للعالم في عام 2012.

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }