تابع القراءة:

الثلاثاء، 10 يناير 2012

Sunny قامت بدبلجه فيلم Koala Kid وأثنى المخرج عليها كثيراً







مؤخرا قامت سآني بدبلجة أحد الشخصيات في الفيلم الكرتوني Koala Kid “ولادة البطل العظيم” حيث أثنى عليها المخرج بشكل كبير لعملها المتميز والشاق .

مخرج هذا الفيلم Lee KyungHo قال : بعد أن رأيت سآني تعمل بجد ، استغربت كثيرا والسبب أن عضوات “جيل الفتيات” لديهن جدول مزدحم جدا حيث ان الوقت المناسب للتسجيل كان في وقت الفجر ، ومع هذا كانت تأتي وهي حافظة لما في السيناريو وبدون أخطاء حتى انك تستطيع ان ترى ملامحها وصوتها المتطابق والمتزامن مع حركة الشفاه في الفيلم .

هي لم تأتي فقط على الاستوديو التسجيل في استعداد تام وحسب ، بل عملت على التأكد من انها قامت بالمطلوب منها بالشكل الصحيح ، وتابع المخرج : لقد قمنا بالتسجيل لمدة يومين وانتهينا بالفعل في نهاية اليوم الثاني ، فقالت سآني لي : انا حقا احببت العمل واحببت هذا الفيلم واذا رأيت ان هناك خلل ما أو شيء ناقص انا مستعدة للعمل مرة اخرى ، سآني قامت بإعادة التسجيل لبعض الاصوات لكن بعضها خرج بالشكل المناسب من أول مرة .


يذكر بأنه تم القيام بمؤتمر صحفي الأسبوع الماضي لفيلم “Koala Kid بمشاركة زميلاتها بالفرقة “تييون وسوهيون” ، وسيتم الافراج عن الفيلم في الثاني عشر من شهر يناير (1) ..

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }