تابع القراءة:

الأحد، 4 مارس 2012

كريستال تكشف عن موقف طريف حدث عندما كانت جيسيكا تتدرب على السيناريو









في مقابلة جرت مؤخرا مع MyDaily، كريستال من f(x)، التي تمثل في المسلسل الهزلي MBC’ High Kick 3 ‘، كشفت عن علاقتها المحبة مع شقيقتها الأكبر سنا جيسيكا من فتيات الجيل.
ثم سألها الصحفي: “من الذي تلعبين معه في العادة؟ اعتقد مع اختك الكبرى جيسيكا!! ” أجابت كريستال على هذا السؤال،، “ أختي فعلا مشغول جدا, لذلك عادةً ألعب لوحدي. “
ولكن كريستال كشفت عن موقف طريف حدث عندما كانت جيسيكا تتدرب على السيناريو من اجل الدراما ‘Wild Romance’ وكان احد جمل جيسيكا في المسلسل :”هل من ممكن ان تحضر لي ماء؟”
لم تعرف بأن اختها الكبرى تتدرب على جملها. كريستال ذهبت واحضرت لجيسيكا كأس من الماء ولكن المفاجأة عندما شاهد جيسيكا كريستال وسألتها “مالذي تفعلينه؟” اجابت كريستال, “ لقد قلتي لي ان احضر لك ماء” مما جعل اختها تضحك وقالت “لقد كنت اتتدرب على جملي
والصحفي ايضا سأل كريستال عن الصورة لهما التي تم التقاطها خلال حفل KBS Song Festival في ديسمبر حيث تمت مشاهدة جيسيكا تقبل كريستال على خدها في الاداء الاخير. الصحفي علق بأن كريستال بدو عليها انها لا تستمتع بالقبل على خدها من قبل اختها.



على هذا اجابت كريستال, “عندما رأت المقالة لقد كتبوا كبف انني لم اكن سعيدة بالأمر. ولكن في الحقيقة لقد كنت متفاجأة لان في العادة انا التي ابادر في تقبيل اختي كثيرا خاصة عندما تكون نائمة“.
“انني لا اكره الأمر (القبل) بتاتا. ولكن فقط امام جميع الناس اختي قبلتي وشعرت بالقليل من الحرج حتى انني لم اعرف بأن تعابير وجهي سيتم تصويرها“.


 الترجمة منقووله

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }