تابع القراءة:

الأحد، 4 مارس 2012

Eunjung تجعل زوجها أكثر سعادة في لقد تزوجنا



Lee Jang Woo


 لم يرفع عينيه أبداً عن زوجته

على البث 3 مارس من "تزوجنا، وأظهرت Eunjung جاذبيتها في الغناء ، مما تسبب في عدم توقف الضحك والسعادة من لي جانغ وو.

في هذه الحلقة زاروا مزرعه جميله تغطيها الثلوج

مع نية الرغبة في تقبيل Eunjung، قاد لي جانغ وو لها في الثلج لتلعب لعبة صفعة اليد حيث كانت في محاولة لجعه يسقط 

 فسقط  فبسرعة تحققت نواياهاأغلقت Eunjung يديه وقدميه.

بعد ان لعبت، Eunjung فجأة غنت  بلطافة جزءا من "
Hold Me" من قبل 10cm قالت  "اعطني. من فضلك أعطني.عطني الآن ".

ورد  لي جانغ وو قائلا: "الزوجة أحيانا كنت تبدو وكأنها لم يكن لديها  لسان. الطريقة التي تتحدث بها  ​​لطيف جدا. واضاف "انه لا يمكن أن يرفع عينيه عنها

  Eunjung  للتجعل زوجها أكث سعادة قالت له "Molkang molkang القرد 

قالت له  . أريد أن نقترب أكثر أحضني 

. ذهب لي جانغ وو وقلد أسلوبها وفرحوا كليهما

في هذه الحلقة لي جانغ وو  أمسك بيد زوجته حتى لاتشعر بالبرد..

 الترجمة حصرية على مدونتنا ولانحلل النقل من دون ذكر الصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }