تابع القراءة:

الجمعة، 2 مارس 2012

لي سونغ غي يرتدي الزي العسكري في دراما The King 2Hearts




 دراما   "The King 2Hearts" ظهرت التيزر للحلقاته ذكر لي سونغ غي يرتدي الزي العسكري، لي سونغ غي سيكون شخصية لي جاي ها، ووقح ومتفرق ولي العهد. هذه الصور تبين له الحصول على تدريب في الزي الرسمي ويؤدي التحية  

 
وأعرب لي سونغ غي( لي جاي ها )بشكل جيد  في تبادل إطلاق النار التي وقعت في باجو، Keyonggido على 1 فبراير. على الرغم من الطقس البارد، والتي يقال انها كانت أبرد أيام السنة حتى الآن، وشجع لي سونغ غي الموظفين، واستمر في عمله.

وقال المنتج كيم يونغ هاك، "لي سونغ غي يقوم بعمل جيد للشخصية لي جاي ها، .
الترجمة حصرية على مدونتنا ولا نحلل نقله

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }