تابع القراءة:

الأحد، 29 أبريل 2012

الممثل لي سونغ غي أدهش المشاهدين بنطق اللغة الإنجليزية بمهاردة



الممثل لي سونغ غي في "the King 2 Hearts" جذب انتباه المشاهدين عندما تكلم بالإنجليزية بطلاقة .أحداث حلقة 11 من ام بي سي في "the King 2 Hearts" بثت في 25 أبريل 2012، بعد لي جاي ها (لي سونغ غي) عندما شاهد الأخبار وسمع أن كيم هانج آه (ها جي وون) عانت من الإجهاض، أعتذر للشعب، وقرر أن يذهب إلى كوريا الشمالية. لكن كوريا الشمالية لا تسمح بدخوله، وجاي لي ها ينتظر في بانمونجوم. وكان لي سونغ غي يتحدث بمهارة ويجيد التمثيل بالإنجليزية. وأوضح لي جاي ها موقفه أمام أعضاء لجنة المراقبة من البلدان المستقلة في بانمونجوم. وعيونة كانت مشرقة وعلق . مستخدمو الانترنت الذين شاهدوا الحلقة قالوا: "ان التمثيل  لي سونغ غي ف النطق باللغة الانجليزية  جيد"، "تحدث بمهارة، وذلك بسبب ممارسته لمرات عديدة؟" "الملك يجب أن يكون مثل لي جاي ها"  

<~ بجد ماشاءالله علية أتقنة اللغة الإنجليزية يوم شفت الحلقة تعجبت منه
لأن أغلب الممثلين لايتقنون النطق بالإنجليزية
الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل نقلة من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }