تابع القراءة:

الثلاثاء، 3 أبريل 2012

الفرقة الرائعه snsd ع قناة يابانية Fuji TV





تم الكشف عن التصرفات الحقيقية البعيدة عن الكاميرا لجيل الفتيات.

ظهرن جيل الفتيات في قناة يابانية Fuji TV ببرنامج ‘Mecha-Mecha Iketeru! (المعروف ايضا ب ‘Mecha-Ike’) الذي عرض في 31 مارس, ‘Mecha-Ike’ برنامج متنوع يشبه لحد ما برنامج ‘Running Man. باستضافة Takashi Okamura و Hiroyuki Yabe. في الحلقة الماضية Okamura وفرقته الكشافة خرجوا للبحث عن جيل الفتيات الذي عرض اسمهم ب”قبيلة الفتيات” المنحدرين منها ويعيشون في سيئول.

طاقم العمل الياباني قام بتركيب كاميرات سيرية في مبنى شركة SM الترفيهية لمراقبة سلوك الفتيات الحقيقة. وحتى عندما لم تكن عليهم الكاميرات الفتيات كن يلعب ويضحكن بحرارة. وامتلأ الجو بالدفء عندما كشفن الفتيات شخصياتهم الودية.

لقب جيسيكا “أميرة الثلج” لم تظهر اي تعبير على وجهها عند تصفح المجلة ولكن اظهرت ألمع ابتسامة وضحكات عندما كانت تحظي بحوار مع الأعضاء الاخريات.

بالاضافة الى ذلك. السلوك الطبيعي للفتيات الذين كانوا منشغلين بالتركيز على فن الاظافر او ارسال رسائل بالهاتف النقال او يتناولن غدائهم ألخ تمت إلتقاطها بالكاميرات الخفية.

خلال التدريب على الرقصة. الفتيات انفجرت ضاحكات عندما كان الكوميدي الياباني الذي تظاهر بكونة صحفي بدأ فجأة برقص رقصات جيل الفتيات في النهاية الفتيات تم القبض عليهم فعليا بشبكة

وفقا لطاقم عمل ‘Mecha-Ike’ التصوير كان في منتصف مارس في سيئول بعد الاخذ بعين الاعتبار لجدول الفتيات. من برنامج Mecha-Mecha Iketeru’ متوقع للفتيات ان يظهر في مختلف البرامج اليابانية في المستقبل.











الترجمه منقوله -منتدى طوكيو

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }