تابع القراءة:

الأحد، 10 يونيو 2012

لي مين هو تجاوز عدد معجبية ع الإنترنت 10.4 مليون نسمة

 



أتباع هاليو الممثل لي مين هو على شبكة الإنترنت قد تجاوزوا  10 مليون متابع.

وفقا لStarHaus الترفيه، ، وذلك اعتبارا من الاربعاء لي العدد الإجمالي من متابعينة على الانترنت كان نحو 10.4 مليون نسمة، أكثر من أي شخصية عامة أخرى الكورية.

لي لديه اكثر من 5.4 مليون من المتابعين في الفيسبوك، 4 مليون متابع  على موقع Weibo.com الاجتماعي الصيني، 660000 230000 على تويتر وعلى Me2Day SNS موقع ويب كوري. و العدد الإجمالي للcyberfollowers لي، 40 في المئة من الصينيين.

وقالت وكالة لي أن الاستئناف الذي قدمه يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يسعى دائما إلى خلق أفكار جديدة للاتصال والتواصل مع الجماهير. "لي يسأل دائما جمهوره كيف أنه، صادق حول ما يدور في ذهنه"، "،

 والآن لي مين هو  في موقع في تشانجوان، جيونج سانج، للدراما القادمة "الإيمان".

الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل نقلة من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }