تابع القراءة:

الأحد، 10 يونيو 2012

G-Dragon تسريحات كثيييره عملها وأفضل ستايل له Heartbreaker











G-Dragon هو مغني, منتج, قائد Big Bang و فاشينيستا بلا منازع.

اسمه دائما في تصويتات التي تختار الفاشينيستا في كوريا. لقد حظى باهتمام مصمموا الازياء لانه دائما يلبس ملابس مناسبه في المسرح و في حالاته الشخصيه.

في البوم Big Bang الخامس, ارانا خصلته الطويله والملونه التي صدمت (بمعنى جيد) الناس. G-Dragon حول هذا الستايل الذي لا يستطيع ان يناسب الآخرين إلى ستايله الخاص به وجاذبيته. بعد هذا, الكثير من الكوميدييون و المغنون سخروا من هذا تسريحة الشعر هذه في الحفلات و البرامج.

ليس بعد فتره طويله بعد الخصله الطويله الملونه, ارانا شعره الاحمر الحيوي في Monster MV وذكرنا بالشيطان (لان لديه قرنين و شعر احمر بالفيديو). بجانب ذلك, هو اظهر ايضا شعر اشقر الذي غطى عينيه مما اظهر جاذبيه غامضه ايضا.

مثل ذلك, ستايلاته لم تخيب ظننا ابدا. دائما لديه قواعد لبس مناسبه. انه سيد التغيير. بعد 6 سنوات من التبني, اظهر عشرات تسريحات شعر و ملابس مختلفه. وهنالك اكثر ستايل مرتبط به.

G-Dragon قال لـ OSEN(شركة نشر) انه “اظن ان افضل ستايل لي هو الاشقر في Heartbreaker وهو اول البوم فردي لي.” من خلال احد موظفي YG.

G-Dragon قال “كانت هذه اول مره اكون اشقر واصبح قضيه كبيره (بمعنى جيد). يعجبني الاشقر لان هنالك الكثير من الستايلات التي تناسب الاشقر. في ذلك الوقت, احتجت ستايل آخر يكون مختلفا عن جيدي الذي في بيق بانق لانه اول البوم منفرد لي. لذلك صنعت ستايلي مع الكثير من المقتنيات من اوروبا و اليابان. شخصيا, لدي ارتباط مع الاشقر و الاشقر هو تسريحة شعر لا تنسى بالنسبة لي.”

بهذه الاثناء, بيق بانق اطلقوا البوم STILL ALIVE في كوريا في جون 3 وانهم يأخذون قوائم الموسيقى كالعاصفه من غير اي ترويجات. الآن انهم بجولتهم العالميه في اليابان مع 255000 شخص.

الترجمة منقوله _منتدى طوكيو

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }