تابع القراءة:

الثلاثاء، 3 يوليو 2012

ماذا أجابت كريستال المذيع في برنامج.Beatles Code 2




في 2 يوليو تم إستضافة كريستال في برنامج Beatles Code 2 سألها المذيع Tak Jae Hoonمن أجمل إنتي أم أختك جيسيكا..؟إنتي جميلة..قالت أوني هي الجميلة تقصد ( جيسيكا)
قال مجرد رأي وشعبية أرى إنك أجمل..قالت كما قلت قبل قليل أوني أجمل

ثم قالت كريستال للمذيع لنكون صادقين..لقد قالوا لي الناس لدي وجة شائع..ووجهي من النوع البنات المتوسطة أو الثانوية

Sohee من Wonder Girls,، ظهرت ضيفة ف البرنامج إيضا..قالت لاأمتلك وجه شائع ولكن وجههي عادي ,وأنا أجمل وحده ف الفرقة وأنا أحب نفسي كثيراً..ونفسي عزيزة علي جداُ

الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل نقلة من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }