تابع القراءة:

الأربعاء، 25 يوليو 2012

في برنامج Yeo Yoo Man Man ضيوف الحلقة T-ara


عضوات فرقه T-ara قد تم استضافتهم في برنامج Yeo Yoo Man Man في 25 يوليو وتحدثوا عن صعوبات حياة النجوم .وقد بينوا بإنهم حقا منزعجات من عدم قدرتهم على قضاء الوقت مع اهاليهم
بدأت Hyomin الحديث بدموعها قائله " لم يتم حبي أو ان اعيش في منزلي مثل ما يحصل على المسرح .أنني اعلم بإن والدي جالسين في المنزل ينتظروني ويودون ان يسئلوني عن اشياء عن عملي وعن أيامي ولكن عندما اعود للمنزل بعد يوم منشغل كل ما اود أن أقوم بعمله هو الراحه أعتقد بغنني اتكلم مع والدي بشكل قليل بما إنني أعيش معهم الان "
من بعد Hyomin بدأت الاعضاء الاخريات فتح مشاعرهم وقالت Jiyeon التي اتفقت مع Hyomin التي تصبح متعبه من بعد العودة للمنزل من بعد يوم منشغل وقالت " إنها محقه إنني اكون متعبه و والداي يقومن بسؤالي أسئله كل انواع الاسئله عندما أعود للمنزل . لذلك فقط أقول لهم [ لا تتحدثوا ] ومن ثم أذهب مباشره إلى غرفتي واعلق الباب "
و Soyeon قالت أيضا " انا ايضا افعل ذلك وأصحبت أمي محتاره جدا بشأن ما تقوله لي أو تفعله وهو يؤلم قلبي بإن أراها هكذا "
الترجمةمنقوله : kikosoo

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }