تابع القراءة:

الأحد، 20 مايو 2012

big bang حفلتهم الموسيقية في اليابان سببت فوضى لسكة الحديدية





حفل بيق بانق الموسيقي في اليابان سبب فوضى لنظام السكك الحديديه في ناقويا.
بدأ من 17 و 18 مايو بدأوا بيق بانق بجولتهم الموسيقيه 2012 Alive Tour في Gaishi Hall في ناقويا . في 18 مايو شركه السكك الحديديه JR Tokai اوقفوا الخدمه في محطه Kasadera مؤقتا بسبب خوفهم من عدد كبير من الناس قد ياتون بسبب حفل بيق بانق الموسيقي. ولكن عامل القطار نسي ان يتفقد وضع المحطه ومر بجانب محطه Kasadera عندما اكمل خدمته . وبالتالي 800 شخص فاتتهم الركب.


متحدث رسمي من Tokai شرح قائلا (توقعنا انه سيكون هناك الكثير من الارتباك لان حفل بيق بانق الموسيقي يقام في مكان قريب من محطه Kasadera . قررنا مبدئيا ان نوقف مؤقتا الخدمه في محطه Kasadera ولكن سائق القطار اسرع واركب ركابا ولم يقوم بتفقد نقاط المحطه الجديده عندما غادر محطه Kamagori . وبالتالي مر بجانب محطه Kasadera ).


حفلات بيق بانق الموسيقيه ستكون في Nagoya و Yokohama و Osaka و Saitama و Fukuoka والمزيد. في الاساس الجوله الموسيقيه كان من المخطط ان تذهب لخمس مدن بعشر حفلات موسيقيه. ولكن بسبب مليون معجب غمر موقع حجوزات التذاكر مما تسبب باجبار بيق بانق على ااضافه 3 حفلات موسيقيه للائحتهم. حتى مع الاضافات الجديده كان هناك الكثير من الشكوى عن قلة التذاكر. وبالتالي بيق بانق قرروا مؤخرا ان يضيفوا حفلان موسقيان اخران. حفلان اضافيان سيتم اقامتهم في 23 نوفمبر في Kyosera Dome, Osaka. والاخير سيكون في 5 ديسمبر في القبه الاسطوريه Tokyo Dome.

الترجمة منقوله.
 bb2ne1mblaq.wordpress.

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }