تابع القراءة:

الخميس، 3 مايو 2012

ماذا قال الممثل Jo Jung Suk بتعاونة بالتمثيل مع Lee Seung Gi



كشف الممثل جو يونغ سو أفكاره بشأن التعاون مع لي سونغ غي.

في 2 مايو 2012، MBC دراما، صدرت "The King 2hearts" مقطع من مقابلة جو يونغ سوك الذي يلعب دور اون سي كيونغ ف
 الدراما
في المقابلة، أدلى جو يونغ سوك من المديح للـ لي سونغ غي الذي يلعب دور لي جاي ها، و في نفس الوقت، أعرب عن ارتياحه في بطولة مشتركة معه.

وقال جو سوك يونيو، "الانطباع الأول لي سونغ غي كانت جيدة جدا، وانه هو شخص ايجابي جدا ومتفائل،  وعاطفي

ثم، جو يونيو سوك قال: "في التمثيل، لي سونغ غي لديه عقل كبير ومشاعر عميقة. هو مريح حقا، وعظيم جدا. "
الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل نقلة من دون ذكر المصدر..




تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }