تابع القراءة:

الخميس، 10 مايو 2012

أحداث الحلقة الخامسة عشر في The King 2 Hearts




في الحلقة 15 من يوم الأربعاء والخميس MBC دراما "في The King 2 Hearts" بثت يوم 9 مايو 2012، لي جاي ها (لي سونغ غي) يقرر لنسف الاتصالات وقاعدة دعم  الولايات المتحدة في WOC.

وقال لي جاي ها عندما يتم إعداد قنبلة في مقرها، "وأنا قائد الجيش". وضمن توقيت المفاوضات بين كيم هانج آه والمسؤولين الأميركيين، لي جاي ها أنتهى من تركيب عبوة ناسفة.

عندما انتهى الوقت المتفق عليه ، لي جاي ها يرتجف قليلا .و لكنه سيطر على التوتر، وأنتهى  من إعداد العبوة الناسفة sweatily.

في ظل حالة التوتر، لي جاي ها أشعل الإنفجار بنجاح، وهرب منه. سمعت، كيم هانج آه الإنفجار وشعرت بالقلق بشأن سلامة لي جاي ها
ولكن هدت بعدما رأت لي جاي ها الذي كان يديرها بنجاح بعيد


الترجمة حصرية ع مدونتنا ولانحلل نقلة من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz
 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }