تابع القراءة:

الاثنين، 6 فبراير 2012

الممثله قو هيسون أظهرت إهتمامها للعالم إنتاج الافلام اكثر من التمثيل..









الممثله قو هيسون اظهرت اهتماما في دخولها لعالم انتاج الافلام اكثر من التمثيل. قامت باظهار موهبتها من خلال الشاشه الصغيره لفتره من الزمن ولكنه تم الابلاغ بانها تقول للناس من حولها (اعتقد ان Trust You, Captain سيكون اخر مسلسل لي كممثله).


قو هيسون تمثل حاليا دور Han Da Jin, طياره مبتدئه في Trust You, Captain قبل ان تبدا بهذا المسلسل قالت (أعلم بانه هناك بعض الناس يقولون بأنني ابدوا تماما كما انا في كل مسلسل. وربما يشعرون بالملل من الشخصيات التي امثلها في كل مره) عندها تم سؤالها لماذا اختارت هذه الشخصيه بالذات بما انها تبدوا ايضا مشابهه لشخصياتها السابقه. اجابت قائله (اردت ان اسمع “اذا كانت قو هيسون تمثل في هذا المسلسل فان المسلسل سيكون تحفه فنيه مليء بالاحلام و الامل”).

ولكن ، بالرغم من نظره قو هيسون الايجابيه ردود فعل المشاهدين كانت غير متحمسه الى درجه البروده. المشاهدين يقولون بان تمثيلها في مسلسلات سابقه مثل The King and I و Boys Over Flowers يبدوا بانه لم يتغير. لذا فأنه ليس امرا غريبا اذا تزايد معضله قو هيسون بهذا الشان.

قو هيسون لديها خبرات سابقه في انتاج الافلام القصيره بدأت الانتاج بفلمها القصيره The Madonna في 2008 واكملت بانتاج افلام طويله مثل Magic و The Peach Tree و You. اسمها كمخرج اعتلى بشكل كبير للشهره وتلقت دعوه لحفل الافلام القصيره في موسكو.

مصدر يقول (بما انها ممثله بالعديد من المواهب فأن لديها الكثير من الافكار. حتى في موقع تصوير Trust You, Captain الجميع يناديها المخرجه قو لان لديها الكثير من الاهتمام في عمليات الانتاج).

في الوقت الحالي قو هيسون ستشارك في الغناء لاغنيه مسلسل Trust You,Captain . الاغنيه اسمها Fly Again وهو من تلحين وكتابه قو هيسون .

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }