تابع القراءة:

الخميس، 23 فبراير 2012

مقابلة سي ان بلو القائد يونقهو في Ray magazine below.



 
Q1: منذ متى وأنت مهتم في الموسيقى؟
YH: منذ كنت طفلا، وأنا أحب الموسيقى. والإستماع الى الموسيقى من التلفزيون والغنا، وحين لاخر. ثم عندما أفكر في ما يحلو لي، "آه إنها الموسيقى". ومن هنا، اخترت هذا الطريق .
Q2: ما هو نوع من الغلاف الجوي هو عندما كنت جنبا إلى جنب مع أعضاء آخرين؟
YH: المبهجة. أنا سعيد دائما أن تكون جنبا إلى جنب مع الأعضاء. كنا نتحدث عن الموسيقى الأكثر.
Q3: كيف يمكنك حل مشكلتك؟
YH: أنا لا أبقى وحيدا، بل أناقشة مع الأعضاء الآخرين وبعد ذلك آجد حل لها. لحسن الحظ، فإن جميع أعضاء هم من النوع  الذين يحبون الاستماع إلى القصص.
Q4: ما هي كلمتك اليابانية المفضلة لديك؟
YH:   .. الكلمة اليابانية في ذهني الآن هو "shinpai" (القلق). على الرغم من أننا بالفعل لاول مرة  أشياء كثيرة لا يزال يدعو للقلق. بالطبع، ناقشت حول هذا أيضا، ولكن لا يزال هناك بعض الاشياء نفسها التي تجعلني قلق وأظل وحيد (يضحك). لايمكن أن أظهره على من حولي.
Q5: إذا كنت فتاة، أي الأعضا ستحبة أكثرر؟
YH: سأكون المشجعين CNBLUE، كلهم وليس عضو واحد فقط. وأود أن انضم إلى فان كلب (يضحك).
Q6: أي مكان في اليابان التي تريد أن تذهب للمواعده الخاص بك أولا؟
YH: أريد أن أذهب إلى البحر، مثل أوكيناوا. ذهبت الى هناك مرة واحدة لتصوير فيلم "أنت جميلة" ولكن لأن الطقس لم يكن جيدا، لذلك لم أتمكن من التمتع بها. أريد أن أذهب إلى هناك مرة أخرى. منذ مسقط رأسي هو بوسان، وأنا أحب البحر كثيرا.
Q7: إضافة إلى كونك موسيقيا، وأنتممثلل ايضا. ما هي السعادة بالعمل في الدراما؟
YH: في الدراما، ونحن يمكن أن يصبح الناس الآخرين. نحن نعيش  حياة الناس الآخرين. أنا أستمتع حقا بفعل ذلك. ثم كموسيقي، يمكنني أن أظهر فوتي الحقيقية على الستيج
Q8: ما هو أسعد شيء أن يكون لديك في الآونة الأخيرة؟
YH: كنا قادرين على جعل لاول مرة لدينا كبيرة في اليابان. شعرت بالسعادة حقا. على الرغم من أنه يعني أيضا أن نشاطنابفرقة جزر الهند قد انتهت، وهذا جعلني حزينا.
Q9: بعد 10 سنوات من هذا، ما هو نوع من الرجل أن تكون؟
YH: أريد أن أكون رجل يعيش أسلوب الكوول. دائما أكون متواضع، ومواصل لتقديم الأغاني الرهيبة، والحفاظ على النضج. على ماأعتقد هذا كوول.
Q10: ما هو حلمك وهدفك في اليابان؟
YH: أريد أن أفعل الحفلات المباشرة أكثر. حفلات داخلية وخارجية. وأخيرا، انها لقبة طوكيو. ثم، أريد أمحاولة تنفيذ في المهرجانات الصيفية مثل سونيك الصيف والرووك فوجي.
Yonghwa بيانات
فصيلة دمك: A
البرج: السرطان
طعامك المفضل: السوشي، ساشيمي ورامين هاكاتا
يكره الطعام: ناتو (فول الصويا المخمرة). حول جزر الهند، وعندما كنت لا أملك المال كنت أتناول دائما ناتو. في البداية، وأنا أحب ذلك، ولكن لأنني آكل كل يوم أفقد اهتماما بها.
الحيوانات المفضلة: الجرو والنمر
أزيائك اليومية: أزياء مريحة. على حسب أين سأذهب ..إذا كان رسمي رسمي..وأنا دائما أفضل الرسمي.
أزياء فتاتك المفضل: وبدلا من أسلوب رسمي، وأنا أحب مثل تنسيق مرن والسراويل.
الدراما المفضلة: "اOsen" لأنه في هذه الدراما اليابانية العديد من الأطعمة اليابانية

الترجمة حصرية على مدونتنا ولانحلل نقله من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }