تابع القراءة:

الخميس، 23 فبراير 2012

UEE سألوها إثنين من المشاهير للخروج معها..ماردة فعلها؟




 After School العضوه UEE اعترفت مؤخرا انها سئلت من قبل اثنين من النجوم الذكور منذ عرضها في الدراما "Ojak Brothers".

في الحلقة الأخيرة من "ستار راديو" إم بي سي برنامج تلفزيوني تم بثه على 22، وسئلت UEE بواسطة غو المذيع رأس كيم UEE إنها تحظى بشعبية كبيرة في صفوف الرجال. هل سبق لك أن سألت من قبل المشاهير من الرجال؟"

UEE أجابت بصراحة، "حول شخصين اتصل بها منذ '
Ojak Brothers بدأ". واصلت مع ذلك قالت: "ونظرا لقواعد الشركة التي أعمل بها، وأعتقد أنني يجب أن أركز على تمثيلي ، ظللت أغير رقم هاتفي". وأشارت أيضا إلى أنها ليست مهتمة في رؤية أي شخص حتى الآن.

  MBLAQ لي جون، كلن ضيفا في البرنامج، وسألوه عن تجربته قد سأل شخصا ما،و قال "لم يسبق لي ان فعلت ذلك، ولكن طلبوا مني، وأنا شخص كسول جدا لذلك أنا كسول للذهاب الى المواعيد، وأنا سعيد فقط بجلوسي ع الأريكة ومشاهدة التلفاز "، مما تسبب في الضحك الجميع.

الترجمه حصرية على مدونتنا ولا نسمح بنقله

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }