تابع القراءة:

الجمعة، 24 فبراير 2012

مقابلة مع نيكون في برنامجMidnight Entertainment قال أتحدث 3 لغات فقط وليس خمس



في حلقة من SBS "Midnight Entertainment TV" على 22، كانت واردة Nichkhun وقال له ..متى تقول؟ " أعتقد إني الأفضل". وقال "أعتقد أنني لاأبدو جيدا في الصباح، عندما أستيقظ يتضخم وجهي ولدي حب الشباب، ولكن عندما أرى صورا لنفسي على خشبة المسرح، " أوه، أنا بهذا الشكل جيد ". وأنا سعيد. "

وسئل أيضا أي جزء من مظهره يحبة أكثر، أجاب: "أعتقد عيني. ولايمكن أن تكذب من خلال عينيك. من خلال النظر في عيون المرء يمكنك ان تقول هو من اي نوع..لذالك أقول العين هو الأهم "

على أسئلة حول صناعة السينما في كوريا، وقال "لقد وردت علي النصوص ولكن كانت هناك أوقات عندما كنت لست جيد بما يكفي ، وكان مزعج للغاية". ثم قال : "أريد  محاولة أفلام الأكشن".

وقال Nichkhun أخيرا: "أنا لست الشخص الذي يستطيع ان يتحدث 5 لغات. أستطيع أن أتكلم سوى ثلاثة لغات. التايلاندية والانكليزية والكورية هالثلاث"   

أيضا، في هذه المقابلة مع Nichkhun، Sunggi اهن، Jeunghoon بارك، وو (fx) '  ولقد ظهرت أيضا Sulli.

الترجمة حصرية على مدونتنا

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }