تابع القراءة:

الثلاثاء، 21 فبراير 2012

لي سونغ جي..سيترك برنامج(Strong Heart)لماذا؟





 لي سونغ جي سيترك التقديم في البرنامج الرائع  "Strong Heart."".

وفقا لممثل SBS، " لي سونغ جي سيسجل الحلقة الاخيرة له في منتصف مارس. منتجي" Strong Heart.""يبحثون حاليا عن المقدم البديل.

وقد وقف لي سونغ جي استضافة البرنامج جنبا إلى جنب مع كانغ هو دونغ منذ عام 2009. بعد كانغ هو دونغ أعلن اعتزاله اللعب وانسحب من البرنامج، وأدى لي سونغ جي البرنامج بنفسه. منذ ذلك الحين، تم التعرف عليه لأدائه الرئيسي التي فاقت التوقعات كثيرا.

وفي الوقت نفسه، سيمثل لي سونغ جي في الدراما "King2Hearts" القادمة مع الممثلة ها جي وون.

الترجمة حصرية على مدونتنا ولا نحلل بنقله من دون ذكر المصدر

تابع القراءة: http://www.doaib.com/2009/06/blogger_25.html#ixzz1iLpA6DLz

0 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إرسال تعليق

تعليقك بسعدنا ويشجعنا ^-^علق ولو كلمة شكر^_~

 

(c)2009 love korea مدونة . Based in Wordpress by wpthemesfree Created by Templates for Blogger

#footer-column-container { clear:both; } .footer-column { padding: 10px; }